اعلان

قبل قمة الغد.. تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا

يستضيف ملعب الكامب نو مساء غد السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريق برشلونة ونظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد، ويسعى للفوز في مباراة الغد للاقتراب أكثر من حسم "الليجا" هذا الموسم، خاصة بعد توديعه بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي، على يد روما الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4/4).

على الجانب الآخر يأتي فريق فالنسيا ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، ويسعى للفوز في قمة الغد للتساوي مع أتليتكو مدريد الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 68 نقطة.

وتقابل الفريقان من قبل في 216 مباراة بكل البطولات، ونجح برشلونة في الفوز ب104 لقاء مقابل 58 انتصارًا للخفافيش، بينما سيطر التعادل على 54 مواجهة بين الفريقين.

على مستوى الدوري الإسباني فقط، التقيا الفريقان في 165 مباراة ونجح البرسا في الفوز بـ81 لقاء مقابل 42 لفالنسيا، بينما سيطر التعادل على 42 مواجهة بينهما.

الأرقام والإحصائيات تشهد تفوقًا كبيرًا للفريق الكتالوني على نظيره فالنسيا، فهل سيستمر برشلونة في هذا التفوق بلقاء الغد أم أن الخفافيش سيصطادون البلوجرانا؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً