اعلان
اعلان

"الحصان".. أحدث موضة "فوتوسيشن" الفنانات (صور)

خضعت مجموعة من النجمات مؤخرًا، لأحدث جلسات التصوير الذي كان بها "الحصان" أبرز ملامح الصور، والذي عبرت النجمات من خلاله عن عشقهن للفروسية، وما تحمله من صفات الشجاعة والانطلاق والجمال.

وشاركت بعض النجمات جمهورها على مواقع التواصل بعضًا من هذه الصور التي كان بها "الحصان"، قاسم مشترك مع الفنانات ليعطي طابعًا جذاب ومميز للصور.

_ مي عز الدين

شاركت النجمة "مي عز الدين"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" أحدث صورها، وظهرت من خلال الصورة بإطلالة سوداء جذابة بجوار حصانها الأبيض في تناسق جميل بين الأبيض والأسود، وهي تمسك بلجام "الحصان" معلقة على الصور، قائلة: "الحصان العنيد يمشي ورائك، والحصان الصبور يمشي أمامك، ولكن الرفيق النبيل يمشي جانبك".

_ حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي عبر موقعها الرسمي "إنستجرام " صوره لها بإطلالة ملائكية، وكأنها من الأساطير القديمة، حيث ظهرت في صورة كلاسيكية رائعة، وهي مرتديه فستان أبيض تركب فوق عربه تجرها الخيول البيضاء مما جعل الصورة تبدو وكأنها لوحة فنية متناسقة جميلة.

_ ياسمين علي

نشرت المطربة "ياسمين علي" عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستجرام " صورها، وهي أولى جلسات التصوير التي تقوم بها "ياسمين"، والتي تألقت في جلسة التصوير، وبرفقتها "الحصان" وسط الحدائق، حيث ظهرت كفتايات الريف الأروبي، وهي ترتدي "سلوبت "كروهات، وقميص أبيض، وشعرها مربوط من الخلف، ومكياج رقيق مما جعل الصورة في غاية الرقة والبساطة".

_ هند رضا

نشرت الفنانة والإعلامية المتألقة "هند رضا" عبر موقع التواصل الاجتماعي علي حسابها الخاص بموقع الصور "إنستجرام" صورة لها برفقة "الحصان" وهي ترتدي ملابس الفروسية، وتنظر للحصان وكأن يدور بينهم حديث شيق، وحصدت الصوره الكثير من إعجاب المتابعين لها.

_ خلود عز

خضعت ملكة جمال مصر للسياحه "خلود عز" لجلسة تصوير للمصور الشهير بمصور ملكات الجمال "أحمد عرفة" حيث أختار لها صور تعبر عن فوزها بلقب "ملكة جمال مصر للسياحه"، وظهرت وهي تمتطي حصان أبيض مرتديه فستان أسود أنيق من تصميم مصممة الأزياء نرمين صفوت ..لتعلن أنها ملكة متوجه بجمالها المصري الأصيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً