اعلان

رسميًا.. صلاح على رأس القائمة النهائية لجائزة الأفضل في إنجلترا

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية في إنجلترا، عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018.

وضمت القائمة 6 لاعبين، جاء على رأسها لاعبنا المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث شهدت القائمة الأسماء التالية..

المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والإنجليزى هاري كين نجم توتنهام، والإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثي مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين والإسباني دافيد سيلفا والألماني ليروى ساني.

ويعتبر هذا إنجاز كبير للغاية لصلاح في موسمه الأول مع الريدز، خاصة وأن اللاعب يحتل قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف حتى الآن.

ويسعى محمد صلاح للسير على خطى الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى، الموسم الماضي، ليكون ثاني لاعب إفريقى وعربي يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التي لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الإفريقية، مثل الثنائي الإيفواري ديديه دروجبا ويايا توريه.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا، كما يعد هداف ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح