قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس أمين شرطة 15 يومًا، لاتهامه في واقعة هروب متهم من سجن الاستئناف بالدرب الأحمر.
وأثبتت تحريات الأمن العام تورط أمين الشرطة فى واقعة هروب متهم من سجن الاستئناف وتورطه فى مساعدته على الهرب.
كان متهم قد تمكن من الهرب أثناء ترحيله لحضور جلسة الاستئناف على حبسه بسجن الاستئناف، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق بحجز الضباط والأفراد المسئولين عن تأمين سيارة الترحيلات.