اعلان

تكريم 1000 طفل يتيم ومعاق ببني سويف(صور)

شهد مركز شباب محمد قصلة ببني سويف، الحفل السنوي الكبير الذي نظمه وشارك فيه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ببني سويف وجمعية بشاير الخير بحي الأزهري ومركز شباب محمد قصلة.

جاء ذلك برعاية وحضور رجل الأعمال محمد عبده إبراهيم الشهير محمد عبد الحكم، المحامي ببني سويف، والدكتور شريف عبد المنعم، منسق حملة كلنا معاك ببني سويف، والدكتور باسل غريب وأحمد قصلة، ونبيل معارك، وعصام ألهم صبره، وحمدي التركي، وأحمد جبر، صاحب سلسة محلات غذائية في وجود أكثر من 400 طفل يتيم ومعاق وجمهور غفير من الجنسين ومن كافة الأعمار.

وقدم رجل الأعمال محمد عبده، هدايا عينية ولعب للأطفال كما تم تقديم وجبات ساخنة لهم وتخلل الحفل فقرات غنائية ومواهب للحاضرين من مدارس تزمنت وأبو سليم الإعدادية، وذلك في إطار المساهمة في إسعاد ورسم البهجة وإدخال السرور في قلوب الأطفال اليتامى والمعاقين.

وفي قاعة ليالي بمدينة بني سويف تم تكريم أكثر من 600 ولد وبنت من الأيتام برعاية جمعية أسرتي بحضور "الحاجة نجز عرفة زهران" رئيس مجلس الإدارة، وابتهال محمود، نائب رئيس مجلس الإدارة ورجل الأعمال محمد عبد الحكم وعلي حسين عزوز، أمين صندوق الجمعية، وبحضور أطفال من قرى تزمنت الشرقية وتزمت الغربية وبني هارون والكوم الأحمر وبياض العرب وبندر بني سويف، الحكامنة نادي متحدي الإعاقة، مدارس مصر الخير وغيرهم.

وقدم الدكتور باسل غريب، حملة "كلنا معاك" كلمة شكر لرعاة الحفل أعرب فيها عن أمله أن يكافئ الله سبحانه بالجنة كل الذين يقومون بأعمال جليلة لإدخال البسمة على هؤلاء الأطفال الذين قدر لهم أن يعيشوا محرومين من أحد أبائهم أو كلاهما وذلك لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما شيئا".

وقد تضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة التي أبدع فيها الأطفال اليتامى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء