اعلان

نيابة بلقاس تقرر حجز المتهم بدهس أم وطفليها بالدقهلية

قررت نيابة بلقاس في محافظة الدقهلية، احتجاز المتهم في واقعه دهش أم وطفليها أمام محكمة بلقاس لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة على يد سائق متهور انحرف بسيارة يستقلها من على الطريق واصطدم بالأم وطفليها أمام مكتبه وحطم بعض محتوياتها.

وكانت إحدى كاميرات المراقبة رصدت لحظات انحراف السيارة وتجاوزها رصيف الطريق لتصطدم بأم وطفليها تصادف وجودهما فور الحادث الأمر الذى أدى إلى إصابتهم بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى بلقاس المركزي: "نورا عطية حمودة - 34 سنة" ربة منزل، مصابةً بجروح وكدمات، و"أحمد محمد الحسيني - 8 سنوات"، مصابًا بجرح قطعي في الساق اليسرى، وشقيقته "سارة - 4 سنوات"، مصابةً بكسر في الساق.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد حجي، إخطارا يفيد بإصابة أم وطفليها نتيجة تهور سائق أمام محكمة بلقاس، وقام مالك السيارة رقم (50307 ملاكي دمياط) بتسليم نفسه بمركز الشرطة، مدعيًا أنه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، فيما أكد شهود أن نجله من كان يقود السيارة.

وتحرر بذلك المحضر 6519 لسنة جنح المركز، وانتشر مقطع فيديو مروع على موقع التواصل الاجتماعي بمحافظ تداولة رواد الفيس بوك عن انحراف سيارة عن مسارها واصطدامها بسيدة وطفليها أمام محكمة بلقاس في محافظة الدقهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية