اعلان

شاهد.. لاعبو ليفربول يسخرون من هاري كين بعد هدف محمد صلاح

هاري كين

سخر لاعبو فريق نادي ليفربول الإنجليزي، من نجم توتنهام هاري كين، بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف في شباك فريق بورنموث في لقاء ملعب آنفيلد مساء السبت، لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل "الفرعون المصري" محمد صلاح ، صاحب الـ 25 عام ، إلى هدفه رقم 30 في البريميرليغ هذا الموسم موسعاً الفارق إلى 5 أهداف مع هاري كين نجم فريق توتنهام الذى لم يحرز أهداف بالأمس فى خسارة فريقه أمام مان سيتي، والذي لديه 25 هدفا حتى الآن.

وتأتى هذه السخرية بسبب أن فريق توتنهام قد طالبوا باحتساب هدف كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة المهاجم الإنجليزي كين، وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عاما إلى هدفه رقم 25 في الدوري الإنجليزي.

لاعبو ليفربول لم يتركوا هذه الفرصة الثمينة، حيث بعد فوزهم بثلاثية بالأمس، تهكموا على هاري كين بالسخرية وهنأوا محمد صلاح على تسجيل هاتريك "كأنه من سجل أهداف الريدز الثلاثة حيث سجل ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل "، وجاءت سخرية لاعبى ليفربول عبر حسابتهم على تويتر كالآتي:

لاعب خط الوسط جيمس ميلنر كتب: "هاتريك آخر لمحمد صلاح اليوم، فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات".

الحارس الألماني لوريس كاريوس: "تم إنجاز المهمة. تهانينا لمحمد صلاح على الهاتريك. فقط ننتظر احتساب الهدفين الآخرين".

جوردان هندرسون فكتب ساخرا: "محمد صلاح أخبرني أنه سيطالب الاتحاد الإنجليزي باحتساب الأهداف الثلاثة له".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً