اعلان

رئيس مياه الفيوم يلتقى موظفى فرع إطسا (صور)

رئيس مياه الفيوم يلتقى موظفى فرع إطسا

التقى اللواء هشام محمد درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم، موظفى فرع إطسا (مهندسين، محاسبين، فنيين، قراء ومحصلين، عمال شبكات مياه وصرف صحى)، وذلك بمركز صيانة إطسا من أجل التواصل والاتصال المباشر مع العاملين بكل مواقع الشركة المختلفة.

قال "درة" إن الحفاظ على مياه الشرب من الإهدار والتوعية بأهميتها ضرورة حتمية لأن من حق كل مواطن الحصول على كوب مياه شرب نظيف.

وأضاف "درة" أن الشركة تدفع قيمة وثيقة الأمان دفعة واحدة للموظف الراغب بالتوقيع على هذه الوثيقة، ثم تحصل المبلغ على أقساط شهرية دون فائدة وذلك حرصًا من الشركة على المصلحة العامة للعاملين.

وحث رئيس الشركة كل العاملين ضرورة تحرى الدقة في المعلومات وعدم نشر الشائعات حتى لا يحدث بلبلة وإثارة للرأى العام خاصة حول مرفق حيوى يخدم أكثر من 3.2 ملايين نسمة داخل المحافظة.

وتابع أن الشركة تحقق نجاحات على أرض الواقع على كل المستويات ويجب علينا جميعًا أن نعمل جاهدين على إرضاء العميل وكسب ثقته وتأييده وتحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين وذلك من خلال التواصل معه بصفة مستمرة وسرعة حل مشاكله وتلبية كل رغباته؛ لأننا كعاملين في الشركة نعمل في إطار جماعي هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل فالعمل الجماعى دائمًا يثمر بالنجاح أما العمل الفردى يؤدى في النهاية للفشل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين