ads
ads

تأجيل دعوى وقف إنشاء مدينة المحامين السكنية بأكتوبر لـ ١٢ يونيو

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من طارق عثمان عبد ربه المحامى، والتي يطالب فيها بوقف قرارات الجمعية العمومية لنقابة محامين الجيزة، واعتماد إنشاء المدينة السكنية بأكتوبر لجلسة ١٢ يونيو الجارى.

واختصمت الدعوى، محمود محمد الداخلى نقيب المحامين بالجيزة، وذكرت الدعوى أن هناك مخالفات في الجمعية العمومية، وبمدينة ٦ أكتوبر، يترتب عليها إهدار للمال العام، وأن هناك بلاغات أمام النائب العام تستوجب معه التوقف لحين التحقيق في تلك المخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً