اتهم شركة أغذية بالتسبب في إصابة طفل بعد تناوله منتجًا لها بكفر الشيخ (صور)

حرر ولى أمر طفل من مركز بيلا التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، محضراً ضد صاحب إحدى الشركات، وصاحب محل "سوبر ماركت"، بسبب تورم وجه نجله.

وقال "جلال خليل"، ولي أمر الطفل عبدالرحمن 3 سنوات، إنه حرر محضراً حمل رقم 18 جنايات مركز شرطة بيلا، ضد إحدى شركات مواد الأغذية وصاحب محل، لتناول الطفل للمادة الغذائية "كيس دوريتوس"، وتبين وجود نمل بها، مما أدى لتورم شفتيه للدلغات النمل.

وأضاف "أن طفله تناول تلك المادة الغذائية، وفوجئت زوجته بصرخات الطفل وتورم شفتيه ووجهه بسبب لدغات النمل التي كانت بالمادة الغذائية"، محذراً أولياء الأمور من شراء الأطفال مواد غذائية، و"لابد من التأكد أنها صالحة وغير منتهية أو بها تغيير في صفاتها لسوء التخزين".

وأكد أن "الأطفال بطبعهم لا ينظرون لتاريخ الصلاحية، ولكن هناك محال يبيع أصحابها السلع منتهية الصلاحية"، مؤكداً أن العناية الإلهية أنقذت نجله.

وأضاف "خليل" أنه اتهم صاحب محل البقالة وصاحب شركة المواد الغذائية، بالتسبب في إصابه نجله بتورم وجهه، وأجرى الكشف الطبي على الطفل وقدم تقريراً طبيباً، مقترناً بالمحضر، وتمكن الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس المباحث والنقيب عبدالله العطار من القاء القبض على صاحب المحل، وجار عرضه على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون