اعلان

رئيس جامعة بني سويف لـ"طلاب الحقوق": "طالبوا بحقوقكم بطريقة قانوينة"

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، خلال لقاءه بطلاب كلية الحقوق اليوم الأحد: "عليكم بأن تطالبوا بحقوقكم بطريقة قانوينة وعرضها بشئ من التفكير والتروى وبالطرق القانونية وخاصة وهم طلبة كلية الحقوق".

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بعدد من طلاب كلية الحقوق، المتضررين من نتائج بعض المواد في الفرقة الثالثة ووعدهم بدراسة وبحث الموضوع في إطار من الشفافية وطبقا للقوانين واللوائح وذلك بعد عرض الموضوع على مجلس كلية الحقوق ومجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة ومجلس الجامعة وحصول كل طالب على حقه كاملا.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الابتعاد عن تناول أي مشكلة أو التعبير عنها بطرق غير حضارية بأي شكل من الأشكال وبما يتعارض مع النظام واللوائح والقوانين والأعراف الجامعية.

كما أكد أيضا، حصول كل طالب على حقه إذا ثبت ذلك ووقوفه دائما مع الطالب للحصول على حقه؛ فالطالب هو سبب وجود الجامعة وكلياتها ومنشأتها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها.

في سياق منفصل، أشار رئيس الجامعة إلى قرار مجلس الجامعة السابق بشأن إصدار الكتاب الإلكترونى وتطبيقه من العام القادم بما يضمن حق المؤلف لعضو هيئة التدريس وبما يقضى على أي قصور خاص بالكتاب الجامعي وأيضا تطبيق التصحيح الإلكتروني بديلا عن التصحيح اليدوي وبما يضمن حقوق الطالب كاملة ونتيجته بكل شفافية وحيادية وذلك ابتداء من العام الدراسى القادم 2018/2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق