ميدو: الزمالك بيدوس على ولاده.. وأبناء النادي بياكلوا بعض

أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يدوس على أبنائه، مستشهدًا بواقعة حدثت معه عندما كان مديرًا فنيًا للفريق الأبيض.

وأضاف ميدو، في تصريحات لبرنامج المدرج: "الزمالك بيدوس على أبنائه وهذا ما حدث معي عندما كنت لاعبًا في الفريق ومديرًا فنيًا له أيضًا. فبعد أن حصلت على كأس مصر مع النادي، تفاجئت بتفاوض مسئولو الزمالك مع حسام حسن لتدريب الفريق".

وواصل تصريحاته: " بعض أعضاء المجلس وقتها مثل رحاب أبو رجيلة ومصطفى عبد الخالق وأحمد سليمان، كانوا يحاربون لتولي حسام حسن تدريب الفريق بدلًا مني".

واستطرد قائلًا: "أولاد نادى الزمالك بياكلوا فى بعضهم ولابد على رئيس النادي أن يتحكم وينهي كل هذه الأمور، خاصة وإنه يعتبر الأب لكل الزملكاوية".

واختتم تصريحاته:" أسهل حاجة في الزمالك إنه يدوس على ولاده، أنا حزين جدًا لما تعرض له حازم إمام ومحمد إبراهيم في النادي حاليًا، على الرغم من أنني ضد هجومهما على مدير الكر في التليفزيون، لذلك من حق المسئولين توقيع ما يشاءون من عقوبات عليهما، ولكن ليس من الطبيعي أن يخرج أي مسئول ليقول إنهما لن يلعبا للنادي مجددًا وسيرحلا عن الفريق، خاصة وإنهما عملة نادرة ولن يتم تعويضهما مرة أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية