اعلان

"الكينج" يدخن 43 ألف سيجارة في 3 سنوات.. والأطباء: صحته في خطر

يعتبر الكينج محمد منير، من أهم مطربي الوطن العربي، لاسيما وأن هناك فئة عريضة من الجمهور المصري والعربي تقدر بالملايين، يتابعون فنه بشغف، ويعتبرونه رمزًا للإغنية المصرية الأصيلة، التي بدأت تنحدر بعد تهافت العديد من المطربين على الساحة العربية، وعلى الموسيقى الحديثة التي يستنبطونها من الغرب.

وتحرص جماهير "الكينج"، على الاطمئنان على حالته الصحية، خاصة بعد تعرضة لوعكة صحية مؤخراً، وإجرائة لعملية جراحية، يمكس على أثرها لفترة داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وسط دعوات جمهورة بالشفاء.

"أهل مصر"، تسرد الأزمات الصحية التي مر بها "الكينج"، خلال الثلاث سنوات الماضية.

تركيب دعامة في "القلب" عام 2015..

البداية كانت عام 2015، عندما ضج الإعلام والصحف، بخبر تدهور الحالة الصحية لـ"الكينج"، ودخوله في غيبوبة، نقل على إثرها الى إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والتي أثبتت بضرورة تركيب "دعامة"، في القلب وبالفعل أجرى الجراحة بنجاح.

فيما طالب الأطباء "الكينج"، وقتها بالابتعاد عن التدخين، لانه أحد أسباب إصابته بالأزمة الصحية، مؤكدين أنها قد تتفاقم مع مرور الوقت إذا استمر على "التدخين"، بشراهة.

"الكينج" والأزمة الصحية 2017 عملية جراحية في "الركبة"..

لم يستمع "الكينج"، محمد منير الى نصائح الأطباء، بابتعاده عن التدخين، وواصل في تدخين "السجائر"، بشراهه حتى وصل عدد "السجائر"، التي يدخنها يومياً الى 40 سجارة يومياً، بمجموع 14400 سنوياً، وهو ما جعله يفقد اتزانه ويسقط أرضاً أثناء نزوله من الطابق العلوي إلى داخل منزله، وذلك بعد شعوره بدوار، مما نتج عنه إجراء جراحة في "الركبة"، خارج مصر، عام 2017.

"الكينج" جراحة في "الحالب" 2018..

تعرض الكينج محمد منير الى أزمة صحية مؤخراً نقل على إثرها الى إحدى المستشفيات، وسط تكتم عن نوعية المرض الذي أصابه، ولكن ما تم تداوله أن "الكينج"، أجرى عمليه جراحية ناجحة، بسبب بعض المشاكل في "الحالب"، ومن المقرر أن يغادر إلى منزله قريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين