اعلان

ماذا قال مرتضى منصور للاعبي الزمالك خلال اجتماعه معهم بشأن نتائج الفريق السلبية؟!

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني، مساء أمس الإثنين، عقب المران، الذي خاضه الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 32 بالدوري المصري الممتاز.

وحضر اللاعبين لمقر النادي النهري بالعجوزة، للاجتماع مع مرتضى منصور، الذي أكد لهم إن إيهاب جلال المدير الفني السابق له كل التقدير خاصة وإنه رحل في هدوء، مطالبًا اللاعبين بتجاوز المرحلة الماضية، والتركيز في المباريات المتبقية من بطولة الدوري، لتصحيح صورة الفريق، والتتويج ببطولة كأس مصر، للخروج من هذا الموسم السلبي، ببطولة على الأقل.

وشدد مرتضى منصور، على أن النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، بسبب القرارات التي اتخذها وزير الرياضة خالد عبد العزيز، بتعيين لجنة مالية، لإدارة شئون النادي، مؤكدًا أن هذه اللجنة منذ أن تم تعيينها، ولم يرى الفريق يومًا طيبًا، بالإضافة إلى أن السحر دوره كبير في تلك النتائج السلبية.

وأكد مرتضى منصور، على ثقته في إمكانيات خالد جلال، حيث طمأنه بالاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، حتى التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، ليقود الفريق في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج