ads
ads

افتتاح فرع المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة

صورة تعبيرية

أعلن مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، افتتاح أول فروعه بالقاهرة بحجم استثمارات يتعدى المليار جنيه، ليكون الفرع الثامن لمجموعة السعودي الألمانى بعد سبع فروع أخرى منتشرة داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن.

يأتي افتتاح الفرع الجديد للمستشفى في القاهرة كخطوة اولي لافتتاح عدد من الافرع في عدد من المحافظات المصرية خلال السنوات المقبلة، بما يساهم في انتشار خدمات المستشفى الحائزة على عدد من الجوائز التقديرية لخدماتها المميزة، على رأسها شهادة الاعتماد من مؤسسة "JCI"لاعتماد سلامة وجودة الرعاية الصحية.

أكد الدكتور محمد حبلص - المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة - في تصريحات اليوم الخميس، أن المستشفى يهدف إلى تقديم فكر طبى جديد للمساهمة في تطوير المنظومة الصحية، وذلك من خلال تطبيق أعلى المعايير العالمية، موضحا أن فرع المستشفى فى القاهرة يحاكى جميع فروعها فى المنطقة بنفس مستوى الخدمة والخبرات العالمية.

وقال ان تطبيق تلك المعايير العالمية يتيح الفرصة لكل الحالات المستعصية أن تتلقى العلاج بنفس الجودة العالمية دون السفر للخارج وتحمل تكاليف زائدة أو تأخير فى العلاج. وأشار إلى أن القدرة الاستيعابية للمستشفى ستصل إلى 300 سرير في المرحلة الأولى، لتلقى أكبر عدد من الحالات المرضية فى على مدار الأسبوع.

وأضاف المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة أن المستشفى يعتمد على تواجد الأطباء في كل التخصصات على مدار اليوم، لضمان توفير الرعاية اللازمة لكل الحالات، إضافة إلى تطبيق المستشفى لمجموعة من المفاهيم غير التقليدية والجديد فيما يخص رعاية الحالات الحرجة والطوارئ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً