اعلان

القيعي يزور "الشمس" للحصول على خدمات يوسف الجبالي

زار المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي مساء اليوم نادي الشمس للتفاوض بشأن حصول القلعة الحمراء على خدمات يوسف الجبالي لاعب فريق مواليد 97 والدرجة الأولى بالنادي والذي يلقب بـ"الحاوي" نظرا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضًا.. لأول مرة منذ 12 سنة .. الأهلي يفوز على جميع فرق الدوري

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/592966

والتقى القيعي مع الثنائي المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق وأسامة صلاح عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول والمكلفين من قبل مجلس إدارة الشمس بتولي ملف المفاوضات مع النادي الأهلي قبل أن يلتقي مع الإعلامي أسامة ابوزيد رئيس نادي الشمس بمكتبه لحسم المفاوضات.

ولعب الكابتن عادل محمود مدير التسويق بالنادي دورا كبيرا في تقريب وجهات النظر بين القيعي ومجلس إدارة الشمس بجانب ايمانه الكبير بقدرات يوسف الجبالي ومساندته لتحقيق حلم حياته باللعب فى القلعة الحمراء.

وعرض القيعى العرض المالي وتفاصيل الصفقة على مسئولي الشمس مؤكدا رغبة الأهلي في الحصول على خدمات الجبالي والتي تأخرت منذ 4 سنوات ماضية.

ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات الجبالي على سبيل الإعارة لمدة عام بنية البيع بجانب مميزات لنادي الشمس فى حال اثبات اللاعب قدرته على اللعب مع الفريق الأول من فريق الشباب بالنادي الاهلي وقيده بنهاية الموسم.

وأبدى مجلس الشمس موافقة مبدئية على العرض الأهلاوي مؤكدا اعتزازه وتقديره للقلعة الحمراء ومسئوليها وعدم الوقوف أمام مستقبل بوسف الجبالي صاحب الموهبة الكبيرة والقدرات الفنية والأخلاق الحميدة.

ومن المنتظر أن يرد مجلس الشمس على عرض الأهلى فى إجتماعه الجمعة المقبل بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة