اعلان

تدريب الطلاب على مهارات التواصل وتطوير الذات"بتربية بنها"

افتتح الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس جامعة بنها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الملتقي التوظيفي الأول، الذي أقامته كلية التربية النوعية بالجامعة، تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، والذي يهدف إلى مساعدة خريجي الكلية في الالتحاق بسوق العمل. 

وقد اشترك في الملتقي عدد من المدارس الخاصة بمحافظة القليوبية التي أعلنت عن حاجتها إلى عدد كبير من هؤلاء الخريجين.

وأكد الدكتور جمال إسماعيل على أهمية مثل هذه الملتقيات لتعريف سوق العمل بامكانيات خريجي كليات جامعة بنها.

وقال إن على الجامعى مسئوليى كبيره تجاه طلابها وخريجيها، لذلك تسعى إلى ترسيخ فكر ريادة الأعمال حتى لا يعتمد الخريج علي الوظائف الحكومية التي لم تعد موجوده، وحتي يتمكن الخريج من البدء في عمل مشروعة الخاص بما يتيح انتشار المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تعد قاطرة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وقد أعلن الدكتور جمال سوسه القائم بعمل عميد الكلية أن المشاركين في الملتقى طالبوا بالاهتمام بكيفية كتابة السيرة الذاتية، كما أكد على أهمية التدريب وتطوير الذات بالنسبة للطلاب والخريجين ومهارات التواصل.

يذكر أن الجامعة انتهت من تدريب 125 طالب على ريادة الأعمال من خلال مركز ريادة الأعمال الذي قام الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة بإنشاءه، كما تقرر أعداد دورات تدريبيه للطلاب والخريجين في مهارات التواصل وتطوير الذات، بالإضافة إلى استمرار دورات ريادة الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً