اعلان

اكتمال عقد المتأهلين إلى دور المجموعات بـ"الكونفيدرالية الإفريقية"

اكتمل عقد المتأهلين إلى دور المجموعات من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي اُختتم اليوم مباريات دور الـ 32 مكرر منها ، حيث تأهل ستة عشر فريقاً هي:

1 – المصري – مصر – ، وذلك بعد فوزه على مونانا – الجابون – بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

2 – فيتا كلوب – الكونغو – ، وذلك بعد فوزه على لا مانشا – الكونغو – بمجموع المباراتين بستة أهداف مقابل هدف.

3 – أسيك ميموزا – كوت ديفوار – ، وذلك بعد فوزه على شباب بلوزداد – الجزائر – بمجموع المباراتين بهدف للاشئ.

4 – اتحاد العاصمة – الجزائر – ، وذلك بعد فوزه على بلاتو يونايتد – نيجيريا – بمجموع المباراتين بخمسة أهداف مقابل هدفين.

5 – أدونا ستارز – غانا – ، وذلك بعد فوزه على فوسا جونيور – مدغشقر – بمجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

6 – أنيمبا – نيجيريا – وذلك على حساب بيدفيست – جنوب أفريقيا – بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين ، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب بيدفيست بهدف لكل منهما ، فيما تعادل الفريقان في مباراة الإياب على ملعب بيدفست سلبياً.

7 – الهلال – السودان – وذلك على حساب أكوا يونايتد – نيجيريا – بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين ، حيث نجح الهلال في الفوز بمباراة الذهاب على أرضه بهدفين للاشئ ، فيما فاز فريق أكوا يونايتد في مباراة الإياب على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

8 – كارا برازافيل – الكونغو – وذلك على حساب فريق سان جورج الاثيوبي حيث تبادل الفريقان الفوز على ملعبيهما بنتيجة هدف للاشئ ، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التص تصعد بكارا برازافيل بعدما تغلب على سان جورج بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

9 – يانج أفريكانز – تنزانيا – وذلك بعد فوزه على ولايتا ديتشا – أثيوبيا – بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف واحد.

10- ويليامز فيل – كوت ديفوار – وذلك بعد فوزه على – ديبورتيفو نييفانج – غينيا الإستوائية – بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

11 – جورماهيا – كينيا – وذلك على حساب سوبر سبورت – جنوب أفريقيا – بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين ، حيث نجح جورماهيا في الفوز بمباراة الذهاب على أرضه بهدف للاشئ ، فيما فاز فريق سوبر سبورت في مباراة الإياب على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد.

12 – يونياو دو سونجو – موزمبيق – وذلك بعد فوزه على هلال الأُبيض – السودان – بمجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

13 – رايون سبورت – رواندا – وذلك بعد فوزه على كوستا دي سول – موزمبيق – بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

14- دجوليبا – مالي – وذلك بعد فوزه على ماونتاين أوف فاير – نيجيريا – بمجموع المباراتين بهدف للاشئ.

15 – نهضة بركان – المغرب – وذلك على حساب جينيراسيون فوت – السنغال – بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين ، حيث نهضة بركان في الفوز بمباراة الإياب على أرضه بهدفين للاشئ ، ليعوض خسارته في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

16 – الرجاء الرياضي – المغرب – وذلك بعد فوزه على زاناكو – زامبيا – بمجموع المباراتين بخمسة أهداف للاشئ.

هذا ومن المقرر أن يتم اجراء قرعة دور المجموعات يوم السبت المقبل بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، علماً بأنه تم تحديد موعد الجولتين الأولى والثانية من هذا الدور، حيث ستقام الجولة الأولى في السادس من مايو المقبل ، فيما ستقام الجولة الثانية في السادس عشر من الشهر ذاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً