"تعليم جنوب سيناء" تشيد بختام الأنشطة في مدرسة محمد فريد (صور)

شهد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، يرافقه مصطفى الزغبى وكيل المديرية، حفل ختام الانشطة بمدرسة محمد فريد الابتدائية بالجبيل وغريب حسان نائب دائرة طور سيناء بمجلس النواب والشيخ محمد صباح من كبار مشايخ وعواقل طور سيناء.

وقد بدا الحفل بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تطهير سيناء من الإرهاب وقد كان في استقبال الحضور صالح مرجان مدير المدرسة.

وقد حظى الحفل بحضور كبير من أولياء امور التلاميذ بالجبيل حيث شارك عدد كبير من تلاميذ المدرسة فى فقرات الحفل.

وقد تنوعت فقرات الحفل من غناء وشعر واوبريت سيناوى وأغاني تراثية كان ابرزها" طالعين على ارض الفيروز" بالإضافة لفقرة متميزة لتلاميذ الدمج بالمدرسة

ومن جانبه اشاد محمد عقل وكيل وزارة بفقرات الحفل وحرص اولياء الامور بالجبيل للحضور تشجيع ابنائهم اثناء عرض الفقراء قائلا " انه لابد ان نأخذ بأيدي ابنائنا ليصبحوا مبدعين" حيث ان الانشطة المدرسية تنمى شخصية الطالب مشيرا الى ان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم اعلن عن المنظومة الجديدة للتعليم والتي تعتمد على التعلم بالممارسة والانشطة .

وقدم عقل الشكر لصالح مرجان مدير المدرسة وهاني فرج الذى اشرف على فقرات الحفل وجميع العاملين بالمدرسة الذين اخرجوا حفل ختام الانشطة بشكل رائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً