اعلان

وزير الرياضة يتفقد مشروع إنشاء فندق للفرق الرياضية بمدينة نصر

تفقد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، مدرسة الموهوبين رياضيًا سابقًا بمدينة نصر، وذلك للوقوف على آخر المستجدات وما تم من تطوير بشأن تحويلها لفندق يخدم كافة الفرق الرياضية، التي تستخدم استاد القاهرة في التدريب أو استضافة البطولات على مستوى الناشئين والشباب.

اقرأ أيضًا.. إصابة "أكرم توفيق" في مران الأهلي

ويضم الموقع 4 مباني، منها فندق به 74 غرفة يسع لـ158 فردًا، ومبنى آخر مكون من 3 طوابق يمكن استغلاله في تنظيم الدورات التدريبية والمؤتمرات، وكذلك مطعم سيتم تجهيزه بشكل كامل.

يأتي هذا في إطار خطة الوزارة لاستغلال كافة المنشآت الرياضية، التى لم تعمل بشكل مناسب، وفقا للفكر الاستثماري والتسويقي وكذلك تنمية الموارد الذاتية حتى تكون داعمة للاقتصاد الوطني.

واكد وزير الرياضة على أن زيارته اليوم، جاءت للوقوف على آخر المستجدات وما تم من تطوير لمبنى الفندق، والذي سيخدم قطاع عريض من الرياضيين، علي كافة المستويات وأن هذا الفندق سيكون إضافة قوية مع بقية المنشآت الرياضية، التى اصبحت ذات عائد اقتصادي كبير، مثل المركز الأولمبي بالمعادي، ومركز شباب الجزيرة، والمدن الشبابية والرياضة في محافظات الجمهورية.

رافق الوزير في الجولة هدي ايوب وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة، اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
3 إقالات محتملة.. كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسؤولي الزمالك للتراجع عن الانسحاب من القمة