اعلان
اعلان

أهم أخبار مصر اليوم الخميس 19/4/2018.. الأرصاد تحذر المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية

كتب :

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الخميس 19/4/2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي:

الأرصاد تحذر المواطنين من ارتداء الملابس الصيفية غدًا

توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة على البلاد بداية من الغد الجمعة تصل إلى حد سقوط الأمطار.

وقال أحمد عبد العال،خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع برنامج "هذا الصباح"، الذي يتم عرضه عبر القناة "extra news"، أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة غد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة نظرا لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة وخاصة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

مصرع مصريين داخل خزان صرف صحي في السعودية (صور)

لقى عاملين مصريين مصرعهما اليوم الخميس، داخل خزان صرف صحي وسط محافظة جدة السعودية، بحسب صحيفة سبق.

وقال سعيد سرحان المتحدث باسم هيئة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، إن فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي التابعه لمدني جدة باشرت اليوم بلاغا ورد لمركز العمليات الأمنية الموحد عن سقوط شخصين بداخل خزان صرف صحي وسط المحافظة".

ياسر برهامي يهاجم "أرطغرل": تركيا تسببت في احتلال بلاد المسلمين

شن الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية هجومًا عنيفًا على المسلسل التركي، "أرطغرل"، لافتًا أنه يروج للقومية التركية التي تنتهج البدع والخرافة والعصبية التركية التي أدت إلى "أعظم مصيبة شهدتها دول العالم الإسلامي".

المتحدث العسكري: رئيس أركان القوات المسلحة عاد إلى مصر بعد انتهاء زيارته للسعودية

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إن الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة عاد إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية على رأس وفد عسكرى للمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتى حضر خلالها فعاليات اليوم الختامى للتدريب المشترك "درع الخليج- 1"، وكذلك اجتماع رؤساء أركان دول المنطقة مع الجانب الأمريكي.

تسريب صوتي يفضح أيمن نور ومعتز مطر في أزمة قناة الشرق

سرب العاملون في قناة الشرق الإخوانية، مقطعًا صوتيًا للمذيع معتز مطر يصف خصومه وصفًا بذيئًا.

وتمر قناة الشرق بمرحلة انقسام عنيفة بسبب الصراعات الداخلية التي بدأت تلوح فى الأفق وقيام، أيمن نور مالك القناة بتصفية وطرد عدد من المصريين الهاربين، خارج القناة التي تبث من تركيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل