اعلان

السبت.. انطلاق امتحانات النقل الابتدائي بالمعاهد الأزهرية

صورة أرشيفية

تنطلق بعد غد السبت أعمال امتحانات الصفوف الثلاثة الأولى من النقل الابتدائي بالأزهر الشريف، وتستمر لمدة أربعة أيام للصفين الأول والثاني، وتستمر امتحانات الصف الثالث حتى الخميس.

وتبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي، الخميس الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، بمادة القرآن الكريم وتنتهى الخميس الموافق الثالث من مايو المقبل بمادة اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. "الرواق الأزهري" يجري اختبارات على وظيفة منسق بـ20 محافظة

وقال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ صالح عباس جمعة، إن القطاع أعد خطة مسبقة لمراقبة الامتحانات والإشراف عليها من خلال تسييره لقوافل متابعة يومية لكل المناطق الأزهرية طوال فترة الامتحانات.

وشدد عباس على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، والتي أرسلتها الإدارة المركزية للامتحانات للمناطق الأزهرية، ومن أهمها عدم اصطحاب الهاتف المحمول لكل المشاركين في أعمال الامتحانات عدا رئيس اللجنة، وبالنسبة للطلاب يتم تجميع الهواتف المحمولة لدى الأخصائي الاجتماعي على أن تسلم لهم بعد نهاية الامتحانات اليومية.

يذكر أن بوابة الأزهر نشرت جداول امتحانات المرحلة الابتدائية بالكامل كما نشرت نماذج اختبارات للنقل من المرحلة الإعدادية، والتي ستبدأ امتحاناتها يوم السبت الموافق الخامس من مايو المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة