اعلان

"برلماني": السلطات السعودية متعاطفة مع "الحاجة سعدية"

النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب، والذى زار "الحاجة سعدية" بالمملكة العربية السعودية، أنه التقى بالنائب العام السعودى الذى يتولى قضيتها، كما التقى بالمقدم المتواجد فى السجن، مشيرًا إلى أن السلطات هناك تتعامل معها بإنسانية ومتعاطفة معها.

وقال "الشريف"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، إن المسئولين عن السجن خصصوا لها غرفة ذات رعاية تامة بعيداً عن عنبر المساجين، موضحًا أن السلطات السعودية تتعامل معها باعتبارها "أم وليست سجينة"، مضيفًا:"طمنونى على سير قضية الحاجة سعدية وكانوا يتمنون خروجها بصحبتى واستكمال عمرتها والعودة لمصر".

اقرأ أيضًا.. اليوم.. انتهاء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال بالأزهر الشريف

ولفت "الشريف"، إلى الدور المشرف والكبير للقنصلية المصرية فى جدة، تحت رعاية السفير حازم رمضان، مؤكدًا أن المستشار القانونى للسفارة المصرية متواجد فى شقة بمدينة "ينبع" حتى يكون بجوار مكان احتجاز الحاجة سعدية، ويتمكن من زيارتها يومياً.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مسئولى الداخلية السعودية بالتنسيق مع وزارة الداخلية المصرية سيتخذون المحاضر والمستندات التى لدى الجانب المصرى على المتهم "عبد الله المنزلاوى" كدليل على براءة الحاجة سعدية، متابعًا: "أطمئن الجميع على طريقة التعامل معها وسيكون هناك خبر جديد وسعيد لكل الناس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً