المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الجمعة 20/4/2018.. وزير الأوقاف يبكي في خطبة الجمعة.. وصدقي صبحي يزور مصابي العمليات الإرهابية

أهل مصر

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة الجمعة 20/4/2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي:

وزير الدفاع يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة

قام الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، بزيارة المصابين جراء العمليات الإرهابية في سيناء، من أبطال القوات المسلحة، والذين أصيبوا أثناء آدائهم لمهامهم، ويخضعون للعلاج حالياً بمستشفيات القوات المسلحة.

"الرئاسة": خطة قومية طموحة لإحلال وتجديد منظومة الكهرباء فى مصر

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك خطة قومية طموحة لإحلال وتجديد منظومة الكهرباء في مصر، خاصة بعد فترة النقص الشديد في الكهرباء في الماضي.

وأضاف "راضي" فى تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، أن منظومة تطوير الكهرباء يجري وفق خطة مدروسة لها، مشيرا إلى أن المشكلة جرى حلها بشكل كامل في الفترة الحالية، كاشفا عن أنه سيكون هناك إضافات كبيرة لشبكة الكهرباء بافتتاح الثلاث محطات الألمانية الجديدة في شهور مايو ويونيو ويوليو المقبلين وهذه المحطات ستوفر الطاقة بشكل كبير للأجيال المقبلة.

وزير الأوقاف يبكي في خطبة الجمعة.. ويؤكد: "تعلمت اليوم مفهوم الشجاعة"

بكى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أثناء إلقائه خطبة الجمعة، في مسجد المدينة الشبابية في العريش، حول " فضل الدفاع عن الأوطان.. والعمل على وحدة صفها".

أول فيديو لانفجار مستودع أسطوانات البوتجاز بأبنوب في أسيوط

رصدت "أهل مصر" أول فيديو لانفجار مستودع أسطوانات بوتجاز بمركز أبنوب، ولحظة اندلاع الحريق الهائل بالموقع، إضافة إلى وصول المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، واللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، والقيادات الأمنية لموقع الانفجار.

سعر اليورو اليوم الجمعة 20-4-2018

سعر اليورو اليوم الجمعة 20-4-2018، حيث متابعة جديدة وأحدث تطورات أسعار العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، فى مستهل التعاملات الصباحية بالبنوك.

تباينت أسعار العملة الأوربية "اليورو"، خلال تعاملات اليوم الجمعة 20-4-2018، وسجل أعلى سعر للشراء 21.85 جنيه في البنك المركزي المصري، فيما سجل أقل سعر للبيع 20.63 جنيه في البنك العربي.

وزارة التخطيط: نستهدف زيادة معدل النمو الصناعي من 5% إلى 6.5%

نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انفوجرافًا يتضمن مستهدفات قطاع التنمية الصناعية بخطة التنمية المستدامة متوسطة المدي في عامها الأول 18/2019.

جامعة القاهرة تطلق الملتقى الثاني للتوظيف والتدريب

تطلق جامعة القاهرة، الأحد المقبل، الملتقى الثاني للتشغيل والتدريب بمشاركة نحو 65 شركة كبرى تمثل قطاعات البنوك والتأمين، والتشييد والبناء، والبترول والتعدين، والإتصالات، والصيدلة، والتعليم.

إقرأ أيضاً