ننشر أسماء نجوم "الميوركس" دور 2018 في حفل تسليم الجوائز (صور)

تسلم عدد من نجوم الفن والطرب بالوطن العربي، جوائز جائزة الميوركس دور 2018، كان أبرزهم "يسرا"، و"نانسي عجرم"، و"هند صبري، ونرصد في السطور التالية الفنانين الذين حصدوا الجائزة.

حصلت الفنانة الكبيرة يسرا، على جائزة أفضل أغنية في الوطن العربي بأغنيتها "3 دقات"، في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، في دورته ال 18 المقام بالعاصمة اللبنانية "بيروت"، وسط حضور فني إعلامي كبير.

 

حصلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، في دورته الـ18 على جائزة أفضل نجمة للغناء اللبناني والألبوم الغنائي المتميز. 

وتخطى كليب "معاك" للفنانة نانسي عجرم"، المليون مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحه أول الشهر الجاري، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تسلمت النجمة هند صبري، جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، في دورته الـ 18، عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" لتصبح الجائزة الثالثة لها من الفئة نفسها، بعد أن فازت بها مرتين من قبل لتصبح هند الأكثر فوزا بها.

 تسلم المطرب السوري ناصيف زيتون، أفضل شارة لأغنية "مجبور" الخاصة بمسلسل"الهيبة"، وجائزة أفضل مطرب لعام 2017 ، وقام "زيتون" بغناء أغنية "مجبور" بعد أن تسلم الجائزتين على مسرح الكازينو.

تسلم النجم التونسي ⁧‫ظافرالعابد، جائزة الميوركس دور 2018 كأفضل ممثل عربي، في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل "حلاوة الدنيا".

تسلم المطرب اللبناني ملحم زين، جائزة الميوركس دور 2018 عن أفضل أغنية لبنانية لعام 2017، وهي أغنية "جرحي اللي بعدو" من كلمات منير بو عساف، وألحان، و غناء ملحم زين.

تسلمت النجمة السورية سوزان نجم الدين، جائزة الميوركس دور 2018، كأفضل ممثلة عربية مشتركة بين الدراما المصرية والسورية، عن دورها في مسلسل "شوق".

تتسلم الفنانة السورية القديرة منى واصف، الجائزة الفخرية للميوركس دور 2018، عن مجمل أعمالها، ومسيرتها، وتميزها طيلة مسيرتها الفنية. 

تسلم الفنان اللبناني زياد برجي جائزة الميوركس دور 2018، لأفضل فنان شامل للعام، والتميز الفني في الأغنيه الجماهيرية.

تسلمت النجمة اللبنانية نادين نچيم، جائزة الميوركس دور 2018، كأفضل ممثلة لبنانية دور أول، عن دورها في مسلسل "الهيبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني