اعلان

نشوى صفاء الدين: أكاديمية وادي دجلة حدث يجب ألا يتجاهله الإعلام

كتب :

أشادت نشوى صفاء الدين، صاحبة فكرة باص "بشرة خير" بافتتاح المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه أكاديمية نادي وادي دجلة المصري لكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت "نشوى" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "افتتاح أكاديمية وادي دجلة في دوله الإمارات هو حدث عربي – مصري – عالمي – بصبغه أهلاوية خالصة حيث يشرف عليها ويصمم التدريبات بطريقه علميه تناسب المراحل السنيه المختلفة العالمي معشوق الأهلاوية مانيول جوزيه ويديرها تنفيذيا السباح العالمي وصاحب الخبرة الطويلة في إدارة الأكاديميات أيمن سعد أحد أبناء النادي الأهلي.. هو حدث يجب ألا تتجاهله وسائل الإعلام المصرية وخاصة الأهلاوية".

ويُذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق البرتغالي مانويل جوزيه، قد أعلن أمس الأول الافتتاح الرسمي لأكاديمية نادي وادي دجلة لكرة القدم في الإمارات، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في نادي الوصل بدبي.

وبهذا الإعلان، أصبح دجلة أول ناد مصري يفتتح أكاديمية له في دولة الامارات، حيث تحدث جوزيه عن الكثير من الأمور الخاصة بالأكاديمية وأيضاً عن الكرة المصرية، والتعامل المتميز الذي وجده سواء عندما كان مديراً فنياً للأهلي، الذي صنع معه تاريخاً كبيراً من خلال الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، وكذلك عن الإمكانيات المتميزة التي وجدها في نادي وادي دجلة الذي يعمل به حالياً مستشاراً فنياً للأكاديميات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»