اعلان

"قانون الغاب".. 3 حوادث قتل أمام أعين الناس خلال أسبوع

شهدت مصر خلال أسبوع عدد من وقائع القتل الغريبة حيث تخلص فيها المتهمين من ضحاياهم فى الشارع وأمام أعين الناس دون أنتظار للمحاكمات أو قصاص للعدالة ليقتصوا لأنفسهم بايديهم.

وترصد "أهل مصر" أبرز تلك لوقائع فى الفترة الأخيرة:

التمثيل بجثة شاب بصفط اللبن:

وفى جريمة مأساوية قام 10 أشخاص بالتمثيل بجثة شاب فى شارع الثلاجة ببولاق الدكرور، بعد قتله بالأسلحة النارية والبيضاء، انتقامًا منه على مشاجرة نشبت بينه وبين أحد المتهمين، منذ 4 سنوات، دخل على إثرها الحبس، وأصاب الضحية اثنين بسلاح نارى.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 أشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب وإصابته بعدة طعنات، وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة وبإجراء التحريات تبين للرائد طارق مدحت معاون مباحث بولاق الدكرور أن المتهمين يصل عددهم إلى ما يقرب من 10 أشخاص اعتدوا على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء ومثلوا بجثته بالشارع، ما أسفر عن مفارقته الحياة، بسبب خلافات سابقة بينهم منذ 4 سنوات، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. .

عامل يقتل معتصب أبنتة فى الشاره بالهرم

في واقعة غريبة، أقدم عامل على طعن شاب بسلاح أبيض فى الشارع بمنطقة المروطية بالهرم ووقف فوق جثتة ثم قام بتسليم نفسه إلى قوات الشرطة قائلا أن المجنى علية اغتصب نجلته بالتعاون مع صديقه.

واعتبر الأب أنه انتقم لشرفه، ونفذ عدل الله قائلًا: "أنا لا كافر ولا يهودي.. واللي عملته ده حق ربنا.. وبكرة الحكومة والنيابة تثبت.. يارب يعدموني ويخلصوني".

شاب يقتل صديق عمرة بسبب تحرشة بشقيقتة

وأقدم شاب على قتل صديق عمرة بطعنات متفرقة فى ورشتة وامام أعين الناس بسبب تحرشة بشقيقتة بمنطقة روض الفرج.

ترجع الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج بلاغ من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين سائق وميكانيكى بسبب خلافات ، وأسفرت عن تسديد السائق عدد من الطعنات بسلاح أبيض "سكين" للمجنى عليه.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين صحة البلاغ، وتم نقل المجنى عليه إلى معهد ناصر لتلقى العلاج اللازم والذى لقى مصرعه متأثرا بجروحه؛ وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم والذى أرشد عن السلاح المستخدم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسة 4أيام على ذمة التحقيق.

اعترف المتهم "جابر عبد الحارث" 40 سنة أمام أحمد عبد الرحمن ماضي مدير نيابة روض الفرج، وبرئاسة المستشار شريف كفافي بقتل صديقه الميكانيكي "أسامة سلام" 39 سنة، بعد أن استمع إلى مكالمة غرامية دارت بينه وبين شقيقته تحدث خلالها المجني عليه بكلمات وإيحاءات جنسية، الأمر الذي آثار حفيظة المتهم، وقرر الانتقام من صديقه فتوجه إلى ورشته الخاصة بشارع السنترال بمنطقة روض الفرج، وسدد له طعنتين في البطن أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

وكشفت التحقيقات أن "فاطمة" شقيقة المتهم استدرجت صديق شقيقها في مكالمة ليلًا، وقررت أن تستمع إليه هذه المرة، دون أن تقاطعه أو تعنفه أو تعكر صفوة مزاجه كما كان يحدث كل مرة، إلا أن الشاب لم يكن يتوقع أنها تنصب له فخًا سريًا، سيكشف أمره أمام جميع أهالي المنطقة بالكامل ويفضح سره أمام صديق عمره، أو سينهى علاقتهما حتى وان قتله وازهق روحه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم عند سماعه المكالمة الغرامية من صديقه لشقيقته والتى سجلتها لتثبت لشقيقها خيانه صديقه ، فعزم النيه على قتله ليشفى غليله ويرد اعتبار شقيقته التى كان يشك فى سلوكها

وأشارت التحقيقات ان المجنى عليه كانت دائما يتصل تليفونيا بشقيقة المتهم فكانت تغلق الهاتف في وجهه بحجة انها متزوجة ولديها واسرة وزوج ، فقررت تشكو لشقيقها الذي رفض في البداية أن يصدق ما تقوله شقيقته أو أن يشك في صديق عمره دون سند أو دليل، حتى وإن كانت شقيقته مصدر هذا الكلام، وعندما ثبت بالدليل قرر الانتقام منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً