ننشر تفاصيل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة.. اللاعب يدرس مقاضاة الجبلاية

تفجرت أزمة قوية خلال الساعات الماضية، بسبب حقوق الرعاية الخاصة بمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول اللإنجليزي، مع اتحاد الكرة والشركة الراعية للكرة المصرية "بريزنتيشن سبورت"، حيث كان نوه رامي عباس وكيل أعمال اللاعب، إن هناك خلاف كبير مع الجبلاية لا يعلم مداه، مشيرًا أنه من الممكن تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

وحسب ما أكده مصدر، إن شركة MS Commercial TD، التي يملكها محمد صلاح، ويترأسها وكيل أعماله رامي عباس، هي صاحبة الحقوق الخاصة والتسويقية باللاعب، حيث أشار المصدر، أن صلاح يدرس مقاضاة اتحاد الكرة، خاصة وإن رامي عباس وكيل أعماله أكد ذلك من قبل في "تويتة" مقتضبة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، عندما كتب "لدينا مشكلات حقيقية مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

اقرأ أيضًا.. صوت لـ"محمد صلاح" في استفتاء بي بي سي للافضل في الدوري الإنجليزي

وأضاف المصدر، أن سبب أزمة صلاح مع اتحاد الكرة، هو وضع صورته على الطائرة الخاصة بالمنتخب، بمفرده بجوار إعلان شركة "وي" للاتصالات الراعية للمنتخب، وهو ما يخالف تعاقده الخاص مع الشركة المنافسة فودافون، والتي تعاقد معها نظير حصوله على 3.7 مليون دولار ما يوازي 63 مليون جنيه مصري لمدة عامين.

ووفقًا لما أكده المصدر، فإن اللاعب يرغب في الحفاظ على الحقوق التسويقية الخاصة به، حيث يرغب اللاعب بإزالة صورته من على الطائرة بمفرده ووضعها مع باقي اللاعبين، خاصة وإن صورته مواجهة لعلامة شركة "وي"، وهو الأمر الذي رفضته الشركة الراعية لاتحاد الكرة، خاصة وإن "وي" دفعت ما يعادل 230 مليون جنيه مصري، لرعاية الفراعنة.

اقرأ أيضًا.. أزمة "محمد صلاح" تهدد مشاركته بكأس العالم في روسيا

وأشار المصدر أن اللاعب سيقوم بالرد على الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وهو ما يُهدد المنتخب الوطني، بحالة من عدم الاستقرار، لاسيما وإن اللاعب سيفقد تركيزه، ويكون مضطرًا لمقاضاة اتحاد الكرة أمام المحكمة الرياضية للحفاظ على حقوقه التسويقية.

واختتم المصدر، أن محمد صلاح، كان تعاقد مع شركة المياه الغازية بيبسي، لتصوير إعلان لهم، حصل خلاله على 2 مليون دولار، إلا أن هذا الإعلان لم يتسبب في أزمة، خصوصًا وإن هذه الشركة راعية لمنتخب مصر واتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا.. مصدر باتحاد الكرة: "مفيش أزمة مع محمد صلاح ووكيله هو من يروج لذلك"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً