اعلان

تقرير.. حسين الشحات المتألق يفوز بأول ألقابه مع العين في الإمارات

نجح فريق العين المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري حسين الشحات في الفوز بلقب الدوري الإماراتي، بعد إنتصاره الكبير اليوم على نظيره النصر بثلاثية نظيفة، على ملعب دبي الرياضي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة، ليحسم الزعيم رسميا اللقب لصالحه.

ويعتبر اللاعب المتألق حسين الشحات من العناصر الأساسية التي أدت لحدوث هذا الإنجاز على الرغم من لعبه 4 شهور فقط مع الفريق الإماراتي، حيث قاد الشحات فريقه للفوز بلقب الدوري، كما قاده للدور نصف النهائي من كأس رئيس الدولة الإماراتي وملاقاة فريق الأهلي ويعتبر الزعيم من أقوى المرشحين لحصد البطولة وتحقيق الثنائية، كما نجح لاعب المنتخب المصري حسين الشحات في التأهل رفقة فريقه لدور ال16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حل الفريق ثانيا في مجموعته برصيد 10 نقاط.

ومنذ مجئ اللاعب للإمارات أصبح حديث الصحف والمواقع هناك، نظرا لما يقدمه من آداء ممتاز ومستوى عالي مما جعل فريق العين يفعل بند شراء اللاعب ويشتريه نهائيا من فريق مصر للمقاصة، حيث كان الزعيم قد تعاقد معه على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف الفريق الفيومي.

وشارك الشحات في 14 مباراة حتي الآن بكل البطولات مع فريقه الإماراتي، حيث نجح في إحراز 8 أهداف وصناعة 12 هدف علي الأراضي الإماراتية، ليكتب تاريخ مجيد للاعب المصري في الدوريات الخليجية.

ويعتبر التحدي الحقيقي للاعب في الفترة المقبلة هو حصد لقب دوري أبطال آسيا المؤهل لكأس العالم للأندية، حيث يعد هذا هو الإنجاز الكبير الذي يطمح به اللاعب كما أن جماهير الزعيم تري بأن فريقها قادر علي حصد اللقب القاري هذا الموسم، خاصة بعد التأهل لدور ال16 من المسابقة.

فهل سينجح الشحات في مواصلة التألق ومحاولة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم أم أنه سيكتفي بلقب الدوري الإماراتي؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً