قدم تلاميذ المدرسة الرسمية للغات بمدينة دسوق، أوبريت الشهيد فى حفل افتتاح معرض الكتاب بدسوق فى دورته الخامسة، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة العامة للكتاب، اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، وأعضاء مجلس النواب ، وعدداً من التنفيذين بكفر الشيخ.
اقرأ أيضا: وزير الثقافة تصل دسوق لافتتاح معرض الكتاب فى دورته الخامسة
ونشد الأطفال عدداً من الأغانى الوطنية من بينهم أغنية "قالوا ايه" للشهيد أحمد المنسى وشركائه، ما دعا وزير الثقافة لتكريم الأطفال وعدداً من منظمى المعرض، مشيدة بما قدمه الأطفال من عروض أبهرت الجميع.
وافتتحت الوزيرة ، قبل قليل، معرض الكتاب بدسوق فى دورته الخامسة والذى يُعقد حتى 30ابريل الجارى، يضم 30 الف كتاب ، كما يضم المعرض يضم 22 فعالية ثقافية وفنية بهدف تحقيق عدالة ثقافية في ربوع مصر بين جموع المواطنين.