اعلان

"شعبة الدخان": لازيادة في أسعار المعسل وركود فى المبيعات خلال رمضان

نفي إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان والمعسل بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، ما تردد في الاونة الأخيرة، بشأن زيادة في أسعار المعسل خلال الفترة القادمة، ليحل بديلًا لأنواع السجائر التي يعاني السوق من نقصها خلال الفتره الأخيرة.

اقرأ أيضًا: "الشرقية للدخان"عن"سجاير كليوباترا":لا زيادة فى الأسعار والتجار وراء الأزمة

وأكد «إمبابي» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، توافر سجائر كليوباترا التي تنتجها الشركة الشرقية للدخان«إيسترن كومباني» التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، موضحًا أن الشركة تعمل بكامل طاقتها الانتاجية، وحجم إنتاج السجائر لم يتغير حتي الآن.

ولفت رئيس شعبة الدخان والمعسل بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، أن أزمة نقص سجائر كليوباترا هى ازمة مُفتعلة يقف ورائها بعض التجار، الذين يرغبون باستغلال قانون تطبيق زيادات الجديدة على أسعار السجائر بداية من شهر يوليو، بتخزين أكبر قدر من السجائر، للضغط على الشركة لرفع أسعارها.

وقال «إمبابي»، إن السوق لن يشهد طلب على المعسل خلال الفترة القادمة، نتيجة لقرب حلول شهر رمضان المبارك، الذي يصيب سوق المعسل والدخان بفترة من الركود لحين إنتهاء الشهر المبارك.

تابع المزيد:محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان: لازيادة جديدة في أسعار السجائر.. نعمل بكامل طاقتنا لإنتاج 78.5 مليار سيجارة العام الحالي.. وحققنا مبيعات 37.2 مليار جنيه في السوق المحلي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال