اعلان

القبض على تشكيل عصابي اختطف "سائق" وطلب فدية بالمنيا

نجحت أجهزة الأمن بالمنيا، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، قاموا باستدراج سائق تاكسي واقتادوه عنوة من مركز المنيا حتى ملوي جنوب المحافظة، وطالبوا ذويه بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من صلاح ، ج باختطاف شقيقه منذ تاريخ 14 أبريل الجاري وتلقيه اتصال هاتفي من مجهولين بمطالبته بدفع فديه ماليه مقابل إطلاق سراحه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاس مدير مباحث المديرية والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائى جنوب المنيا.

وتم التوصل إلى الجناه وتبين قيام كل من محمود ، ف 27 سنه سائق ومحمود، م 30 سنه سائق و ماهر ، س 35 سنه بائع و زين العابدين ، ن 33 سنه سائق وتبين أن المتهمين قاموا باستدراج المجني عليه من مركز المنيا لتوصيلهم الي مركز ابوقرقاص وفي تلك الأثناء طالبه أحد أفراد التشكيل بالتوقف في الطريق لقضاء حاجته في الوقت الذي كان ينتظرة باقي أفراد التشكيل علي الطريق بالدراجات الناريه واقتادوه عنوه حتى مركز ملوي تحت تهديد السلاح، وقاموا بمساومة شقيقه لدفع فديه ماليه لإطلاق سراحه إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليهم وأطلقت سراح المجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابه التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الرئاسة: قمة مصرية صينية ببكين اليوم