اعلان

طالب ينتحر شنقاً بغرفة نومه في كفر الشيخ

أقدم طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية، على الانتحار شنقاً داخل غرفته، عن طريق "كوفية" قام بتعليقها بسقف غرفة نومه، داخل مسكنه، بإحدى قرى كفر الشيخ، وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بدفن الجثة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد محمد عمار، مدير إجارة البحث الجنائى، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة، بقيام "محمود.إ.ع"، 18 عاماً، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي، ومقيم بقرية الحمراء التابعة لمركز كفر الشيخ، بشنق نفسه.

انتقلت قوة من مباحث مركز كفر الشيخ، لموقع الحادث، حيث تبين أن الجثة للطالب ويرتدى بنطال جينز أزرق، وبلوفر رصاصى ، كما تبين ان الجثة مسجاة على ظهرها، على سرير بغرفة النوم، ولا توجد إصابات ظاهرة سوى آثار زرقاء حول رقبته.

وبسؤال والده، أن الشاب يقيم بغرفة في الطابق الثانى بمسكن والده، وعند توجه والده له صباح اليوم لايقاظه، فوجئ بأنه معلقا في حلقة حديدية بسقف الغرفة بواسطة "كوفية، وشال" حريمي، حيث قام والده بفكها بمعرفته ووضع الجثة على السرير، مؤكداً ان نجله إنطوائى بطبعهوليس له اى هوايات او نشاطات يمارسها ولا يمتلك تليفون محمول ولايوجد خلافات بينهما، نافياً وجود شبه جنائية.

تحرر المحضر الذى حمل رقم 5404ادارى مركز كفر الشيخ، واخرطت النيابة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟