اعلان

ضبط 29 كيلو حشيش 26 ألف قرص مخدر (صور)

المتهم

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن من ضبط تجار المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة.

وأسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن، وقطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي عن ضبط (29,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 500جرام لنبات البانجو المخدر، 500 جرام لمخدر الأفيون، 80 جرام لمخدر الهيروين، 250 جرام لمخدر الأيس، 26500 قرص مخدر، 2 قطعة سلاح ناري، سلاح أبيض).

وذلك على النحو التالي:

-عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح، من ضبط (عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا أخرهم قضية مشاجرة)، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد ضبط حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته (76 طربة لمخدر الحشيش وزنت 19 كيلو جرام، هاتف محمول، مبلغ مالي).

-تمكن أمن الجيزة من ضبط (عاطلين) لقيامهما بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك حال تواجدهما أمام مسكن الأول بدائرة قسم شرطة الدقي وبحوزتهما (300 قرص لعقار الأكستاسي المخدر، هاتف محمول، مبالغ مالية).

-ونجح أمن أسيوط وقوات الأمن المركزى من ضبط (أربعة عاطلين، وسبق إتهام إثنين منهما في 3 قضايا) لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة بقرية العونة دائرة مركز شرطة ساحل سليم، وضُبط بحوزتهم (كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 150 جرام، و6 هواتف محمولة، مبالغ مالية، سلاح أبيض).

-وتمكن أمن المنيا من ضبط (عاطل) لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد له حال تواجده بالقرب من مسكنه بدائرة مركز شرطة مغاغة مستقلًا دراجة نارية بدون لوحات، وبحوزته (4000 قرص مخدر، هاتف محمول، مبلغ مالي).

-عقب تحريات مسبقة تمكن أمن الإسكندرية من ضبط (عاطل) لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة ، وذلك في كمين أعد له حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزته (25 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام ، هاتف محمول، مبلغ مالي).

-ونجح أمن البحيرة من ضبط (عاطل) لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك في كمين أعد له حال تواجده بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود مستقلًا دراجة نارية بدون لوحات، وبحوزته (7000 قرص مخدر، فرد خرطوش عيار 12مم، و6 طلقات خرطوش من ذات العيار، هاتف محمول، مبلغ مالي).

-كما نجح أمن الدقهلية من ضبط (عاطلين، وسبق اتهام أحدهما في قضية مخدرات والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد)، لقيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار المواد والقراص المخدرة، وذلك حال تواجدهما بمسكن أحدهما الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنصورة، وضُبط بحوزتهما (كمية من مخدر الأيس وزنت 250 جرام، و15200 قرص مخدر مختلفة الأنواع، و3 هواتف محمولة، مبالغ مالية قدرها 200450 جنيهًا، و812 ولار أمريكي، سيرة ملاكي).

-وتمكن أمن الجيزة من ضبط (عاطلين، سبق إتهام أحدهما في قضية مخدرات)، لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة ، وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبحوزتهما (6 طرب لمخدر الحشيش وزنت 600 جرام، و3 هواتف محمولة، ومبالغ مالية).

-وضبط أمن الإسكندرية (عاطلين، وسبق اتهام أحدهما في 10 قضايا أخرهم قضية مخدرات، وربة منزل)، بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل، وضُبط بحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 80 جرام، و3هواتف محمولة، مبالغ مالية).

-كما ضبط أمن القليوبية (مالك كافيه) لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك حال تواجده أمام مسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة ثانى شبرا الخيمة مستقلًا سيارة ملاكي، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,500 كيلو جرام، 3هواتف محمولة، مبلغ مالي)

-ونجح أمن الدقهلية في ضبط (عاطل، وسبق اتهامه في قضيتى "ضرب، تبديد")، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته (كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 500 جرام، وطبنجة عيار 9مم).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة