اعلان

أبو زيد: نعمل لخدمة أبناء مطروح مع الارتقاء بالمحافظة

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن جميع الأعمال التى تتم حاليا من إنشاء وتطوير البنية التحتية، خاصة بمدينة مرسى مطروح، هى من أجل الارتقاء بالمحافظة لتحتل مكانتها السياحية والحضارية وجذب أعداد أكبر من المصطافين، مضيفا أنه لا يألوا جهداً فى الاسراع بتنفيذ مخططات تنمية المحافظة بما يعود بالنفع على أبناء مطروح مراعاةً لإعتمادهم على موسم الصيف السياحى كأحد الموارد الاقتصادية لهم.

إقرا المزيد..حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بمطروح وضبط 6 مخالفات

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع أصحاب محلات شارع الإسكندرية، حيث أكد المحافظ على ضرورة الالتزام بالواجهة الحضارية للمحلات وتناسقها مع الذوق العام لتطوير شارع الإسكندرية كأحد أهم الشوارع الرئيسية والتجارية بالمحافظة، وذلك من خلال الرؤية التى وضعها خبراء ومتخصصون من جامعة الإسكندرية بما يتناسب مع الوجهة الحضارية والسياحية للمحافظة.

وأضاف المحافظ، أنه يجب على أصحاب المحلات المشاركة الإيجابية فى تنفيذ تلك الرؤية كلا فى حدود محله مع الإلتزام بتوحيد لون وشكل التندات والواجهة وفقا للتصميمات الموضوعة، مع الحفاظ على النظافة.

وشدد محافظ مطروح على عدم السماح بالإشغالات أو تجاوز حدود المحلات، وفرض غرامات وإغلاق المحال فى حال عدم الالتزام، خاصة مع تركيب مقاعد جلوس للجمهور مع تهيئة ممرات لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن على جانبى شارع الإسكندرية والكورنيش والميادين الرئيسية التى يجرى بها تنفيذ عدد من أعمال التطوير والتجميل.

حضر لقاء محافظ مطروح مع أصحاب محلات شارع الإسكندرية كلا من السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساع ومحمد جابر رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً