اعلان

نيابة أسيوط تكشف سبب انفجار أسطوانات البوتجاز بأبنوب

أمرت نيابة أبنوب اليوم الاثنين، بحبس 4 متهمين فى واقعة انفجار سيارة الأنابيب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد فى الموعد.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن السبب وراء الانفجار، احتكاك حدث أثناء تسلم السائق حصة أسطوانات عددها (50 ) اسطوانة، من مستودع غير مرخص مما أدى لاشتعال إحداها لوجود تسريب بها وخلال دقائق حاول السائق إنقاذ الموقف، وأخذ السيارة إلى منطقة فضاء بالقرب من المستودع، لكنه لم يستطع السيطرة على الأسطوانة وإخماد الحريق، فتركها وفر هاربًا مما أدى الى حدوث انفجارات فى باقى الأسطوانات.

وتم إلقاء القبض على المتسببين فيها بالعرض على النيابة وهم (ص.ع.م)وشقيقة (خ.ع.ف) تجار أسطوانات بوتجاز سوق سوداء و(ح.د) سائق السيارة و(ع.م) صاحب الحصة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمه التحقيقات.

وأصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قرارًا بنقل جميع المستودعات الموجودة داخل الكتلة السكنية، حرصًا على أرواح المواطنين.

وتمت السيطرة على الانفجار دون حدوث أية إصابات أو خسائر بشرية، ونتج عن الانفجار احتراق السيارة بالكامل، وانفجار 20 أسطوانة بوتاجاز وتلفيات فى بعض نوافذ المنازل المجاورة، وتحرر المحضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني