اعلان

رئيس جامعة بنى سويف: لا نألو جهداً فى دعم الأنشطة الطلابية

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حفل ختام مسابقة إبداع 6، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بحضور وزير الشباب والرياضة ووزير التعليم العالى، ولفيف من الوزراء ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، أعضاء لجان التحكيم والطلاب.

وصرح الدكتور منصور حسن، بأن طلاب الجامعة حصدوا خمسة مراكز فردية في المجال الفنى والثقافى، حيث حصل الطالب أبانوب يوسف بكلية الإعلام على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، عن أفضل فيلم قصير متخصص وجائزة قدرها 20 ألف جنيه.

كما حصل الطالب عبد الخالق شلبى بكلية الإعلام، على المركز الثالث وجائزه قدرها 16 ألف جنيه، وفى مجال الأفلام القصيرة غير متخصص، حصل الطالب باسم محمد عبد المنعم بكلية العلوم على المركز الأول على مستوى الجامعات وجائزه قيمتها 20 ألف جنيه.

وفي مجال الفنون التشكيلية، حصل الطالب عماد محمد رمضان، على المركز الثالث فى النحت غير متخصص وجائزه قدرها 16 ألف جنيه، وفي المجال الثقافى حصلت الطالبة سارة فتحى لطفى، على المركز الثالث فى مجال الرواية، وجائزه قيمتها 16 ألف جنيه، بإجمالى مبلغ 88 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا.. رئيس مدينة مطوبس يتفقد أقسام المستشفى المركزى (صور)

من جانبه أكد الدكتور منصور حسن، على أن الجامعة لا تألو جهداً فى دعم الانشطة الطلابية لما لها من دور هام في بناء شخصية الطلاب، وتسهم في استثمار طاقاتهم وإمكاناتهم وتتيح الفرصة أمامهم لاكتساب خبرات ومهارات جديدة ,علاوة على انها تساهم فى رفع المستوى الفكري لهم .

وطالب رئيس الجامعة أبنائه الطلاب بضرورة المشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية على كافة التخصصات الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية، بجانب الاجتهاد فى دارستهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً