اعلان

ننشر اعترافات المتهمة بقتل نجلها وتعذيب شقيقه بعين شمس

أدلت المتهمة بقتل نجلها وتعذيب شقيقه بمساعدة طليقها الأول باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث قسم شرطة عين شمس.

وقالت المتهمة، إنه عقب حبس زوجها والد المجنى عليهما ويدعى هيثم م، مسجل خطر ) ومقيد الحرية بسجن المرج على ذمة القضية رقم 1587 لسنة 2011م الزيتون " تبديد " أقامت صحبه المتهم الثاني " طليقها".

اقرأ أيضا : الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع في محاكمة بديع بـ"فض رابعة"

وأضافت المتهمة أنهما اعتادا التعدي على المتوفي والمجني عليه لإحداثهما ضوضاء وبقصد تأديبهما مما نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثاني.

كان قسم شرطة عين شمس من مستشفى عين شمس مفادها استقبالها الطفل عبد الرحمن هيثم، 5 سنوات، ومقيم مساكن عين شمس في حالة إعياء صحبة الأهالي (وتوفى إثر إصابته بكدمات متفرقة بالجسم وتوقف فى عضلة القلب ووجود آثار حرق بالجسم نتيجة إطفاء سجائر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام كلا من سعاد ح، 31 سنة، ربة منزل والدة المجنى عليه "، وبيومي أ، 36 عاطل ومقيم بذات العنوان واصل بلدته بنها / قليوبية " طليق الأولى ".

بالتعدي على المجنى عليه بالضرب وتعذيبه وإحداث ما به من إصابات مما أدى إلى وفاته، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما، وعثر بداخل الشقة على شقيق المتوفى ويدعى يونس م، 6 سنوات ( مقيد بقطعة من القماش وبه إصابات عبارة عن " كدمات متفرقة بالجسم ".

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل