تاريخ مواجهات "صلاح" أمام أنديته السابقة.. انتصاران وتعادل وهزيمة (فيديو)

كتب : بكر يحيي

يواجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه السابق روما الإيطالي، عندما يحل ضيفًا عليه الليلة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا.. أهداف "محمد صلاح" مع "ليفربول" بأبطال أوروبا

وواجه محمد صلاح أنديته السابقة في 4 مباريات، حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في واحدة بينما تلقى الهزيمة في أخرى، ونجح في تسجيل 4 أهداف وتلقى بطاقة حمراء.

"صلاح" كان ضمن صفوف روما، وكانت المباراة في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2015-2016 وانتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف.

سجل محمد صلاح هدف روما الأول وحصل على بطاقة حمراء قبل نهاية المباراة.

المباراة كانت في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2015-2016، وانتهت بفوز ذئاب العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدف.سجل صلاح هدفين في شباك فيورنتينا وصنع هدف وحيد.

شارك محمد صلاح في مباراة فريقه أمام فيورنتينا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي."صلاح" لم يسجل في هذا اللقاء، وتعرض فريقه للهزيمة، وتم استبداله في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.شارك محمد صلاح مع ليفربول أمام فريقه السابق تشيلسي، في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018 والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل الفرعون المصري هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً