اعلان

"السجون": تفقد أوضاع النزلاء بـ"الحضرة" في الإسكندرية

كتب : أهل مصر

تفقد اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون أوضاع النزلاء بسجن الحضرة بالإسكندرية، ووافق على نقل عدد النزلاء إلى سجون قريبة من محال إقامة ذويهم.

كما قام بالمرور على مستشفى السجن وشدد على أهمية تقديم مستوى متميز للخدمات الصحيه للنزلاء، وفى نهاية الجولة عقد اجتماع مع الضباط والأفراد والعاملين المدنيين والتقى بقوات التأمين واطلع على خطط التأمين ومطابقتها بالواقع العملى.

وفى سياق متصل، وافق اللواء دكتور مساعد الوزير لقطاع السجون على نقل عدد (9) من النزلاء إلى سجون أخرى قريبة من محال إقامة ذويهم تيسيراً على أسرهم وعدم تحملهم لمشقة السفر لزيارتهم، فى إطار حرص قطاع السجون على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بأوجه الرعاية الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون والحرص على الإستقرار النفسى والاجتماعى لكافة النزلاء داخل محبسهم.

إقرأ ابضا:إطلاق اسم الشهيد أحمد فراج على مدرسة في الأقصر

من ناحية أخرى، أقيمت بليمان 430 الصحراوى البطولة الرياضية المجمعة لمنطقة سجون وادى النطرون، وذلك فى إطار سياسة القطاع بتعظيم أوجه الرعاية الاجتماعية المقدمة لنزلاء السجون من خلال مجموعة من البرامج الهادفة لإعادة تأهيلهم لإعادتهم إلى مدارج المجتمع كمواطنين صالحين وإيماناً من القطاع بأهمية البرامج الترفيهية للنزلاء لما لها من دور هام فى ثقل عقولهم وتوسيع مداركهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً