مباراة الأهلي والزمالك القمة 116.. خالد جلال يقود الأبيض لأول مرة.. وغيابات مؤثرة تضرب صفوف الفريق

تقام مباراة الأهلي والزمالك، القمة 116، غدًا الخميس الموافق 26-4-2018، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك.. الأحمر ينافس نفسه فى القمة 116.. والداخلية تحذر من الشغب

-قائمة الزمالك لمباراة القمة 116

وضمت قائمة الفريق الأبيض لمباراة الأهلي والزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، عمر صلاح

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود حمدي "الونش"، إسلام جمال، محمود علاء، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمود عبد العزيز، محمود عبد العاطي "دونجا"، معروف يوسف، عبد الله جمعه، محمد عنتر، أحمد مدبولي، أيمن حفني، طارق حامد.

في الهجوم: كابونجو كاسونجو، يوسف أوباما، باسم مرسي

-موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 116 في بطولة الدوري

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، حيث من المقرر أن يحضرها 600 مشجع من الأهلي ومثلهم من الزمالك، ويتولى تنظيمها النادي الأهلي باعتباره صاحب المباراة.

-الغائبين عن الزمالك في مباراة القمة 116

تشهد مباراة الأهلي والزمالك، عدة غيابات تضرب صفوف الفريق الأبيض، أبرزهم أحمد الشناوي وعماد فتحي للإصابة، بينما يغيب محمد إبراهيم وحازم إمام لخضوعهما لعقوبة على خلفية أزمتهما مع مدير الكرة أيمن حافظ، ونانا بوكو، ومحمد عبد الغني بسبب الإيقاف.

-القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القمة 116

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة دي إم سي سبورت، وأون سبورت ونايل سبورت، حيث سيعلق عليها أيمن الكاشف وخالد حسن على قناة أون، بينما سيتولى حاتم بطيشة وبلال علام التعليق عليها عبر دي إم سي، ويعلق عليها محمد عفيفي على نايل سبورت.

-خالد جلال سنة أولى قمة مع الزمالك

يقود خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفريق الأبيض تدريبيًا للمرة الأولى في مباراة قمة، بعدما أسندت له مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفًا لخالد جلال، الذي تعرض للأقالة بسبب سوء النتائج، حيث يطمح خالد جلال لتحقيق نتيجة إيجابية من المباراة من أجل التأكيد على أحقيته بتدريب الفريق، على الرغم من نية مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور، في التعاقد مع السويسري كريستيان جروس.

-مشوار الزمالك هذا الموسم في جدول الدوري قبل القمة 116

يقع فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري، برصيد 58 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، ليفقد الصراع على وصافة الدوري التي يسعى الإسماعيلي والمصري لحسمها.

الزمالك هذا الموسم خاض 33 مباراة، خسر في 9 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، بينما نجح في الفوز في 17 مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً