بالفيديو.. ياسمين صبري: معز مسعود سبب دخولي مجال التمثيل

كتب :

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها لاقت هجومًا كبيرًا في بداية دخولها مجال التمثيل، قائلة: "البعض هاجمني بعد ذلك، ولكني أيقن أن عملي سيتحدث عني، وقمت بعدد من الإعلانات حتى أحببت الكاميرا، وعملت مرة منهم 37 ساعة متواصلة".

وتابعت خلال حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي، "انتهيت من الإعلانات ووجدت مساعد مخرج يقول لي إن معز مسعود الداعية الديني يعمل على برنامج ديني، ولكن سأكون محجبة، ووافقت بالفعل على العمل معه، ولم أخلع الحجاب ثانية واحدة أمام الكاميرا، حتى أن البعض أعتقد في الشارع أني خلعت الحجاب".

واستكملت أن :"بعدها عملت في مسلسل جبل الحلال ولم أعلم ما دوري ولكني كنت مؤمنة أن غدا أفضل، وكنت متفائلة بشدة، وأنا قرأت في كتب علم النفس عن تحسين الذات، وأنا لا أحب الكتب ولكن الكتب تفيد بشدة, وهذا ما جعلني كونت وجهة نظر إيجابية وأن التجارب تقود لما بعدها".

واستطردت :"في جبل الحلال مر عادل أديب وسألني عن أسمي، وبعدها أديت بروفة ارتجالية، وانتهيت، وبعدها اليوم الثاني طلب محمود عبد العزيز الجلوس معي، وجلست معه بالفعل وأحسيت أنه أعرفه من فترة، وتحدث معي، وطلب مني تمثيل دور ابنته في المسلسل وأنه متفائل بي ويريدني معه بالعمل، وأكدت له أني سأكون قد المسؤولية وسأرفع رأسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً