اعلان

مباراة الاهلي والزمالك اليوم .. 500 مشجع في لقاء القمة 116

تقام مباراة الاهلي والزمالك اليوم الموافق 26-4-2018، في القمة 116، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

- 500 مشجع لكل فريق فى مباراة القمة فى ستاد القاهرة:

استقر اتحاد الكرة المصرى على حضور 1000 مشجع فى مباراة الاهلي والزمالك اليوم ، ويتم تخصيص 500 مشجع. وجاء ذلك بعد قرار اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، مع أندية الدورى الممتاز، على حضور عدد قليل من الجماهير فى مباريات الدورى والكأس.

ويحضر العدد الأكبر من الجماهير فى بطولة كأس مصر ب 5 ألاف مشجع، بداية من 8 دور ال 8 لبطولة كأس مصر.

وأكدت الجهات أن مباراة القمة مصرح لها بحضور 1000 مشجع فقط وفقاً للوائح اتحاد الكرة، مشددة على أنه لن يُسمح بوجود أى أشخاص بمحيط ملعب المباراة إلا لحاملى التذاكر وأصحاب الدعوات أو الإعلاميين.

وانتهت مديرية أمن القاهرة من خطة التأمن، واجتمع اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بقيادات المديرية للإشراف على الخطة الأمنية التى تعتمد على انتشار القوات والخدمات الأمنية أمام بوابات استاد القاهرة.

اعتمدت خطة التأمن على وضع جميع السيناريوهات، وشملت عملية التأمن محيط استاد القاهرة، والطرق المؤدية إليه، والمناطق المجاورة؛ تحسبا لأى شغب جماهيري، أو تحرك لمشجعى الفريقن على الرغم من إقامة المباراة دون جمهور.

كما شملت عملية التأمن حماية لاعبى الفريقن والجهاز الفنى لكل منهما قبل وبعد المباراة، ونشر عناصر من الشرطة السرية بمحيط الاستاد والدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة،مع التأمن الكامل لطاقم التحكيم.

أقرأ أيضًا.. مباراة الأهلي والزمالك.. البدري: القمة بطولة خاصة للأهلاوية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً