ads
ads

قناة الأهلي تحصل على حقوق بث الدوري

عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب : أهل مصر

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن الدورى المصرى سيذاع على قناة النادى فى الموسم الجديد، بعد فسخ التعاقد مع شركة مسك، وتولى شركة برزنتيشن إدارة قناة القلعة الحمراء.

وأضاف "وحيد" أنه تم الاتفاق مع مسئولى برزنتيشن على حصول قناة الأهلى على حقوق إذاعة بطولة الدورى العام، لرغبة مجلس إدارة النادى فى إشباع رغبات الجمهور الأحمر، ليعود من جديد للالتفاف حول قناة ناديه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً