اعلان

"حمدى بخيت": لن يستطيع الإرهاب وممويله النيل من مصر

قال اللواء حمدى بخيت، الخبير الاستراتيجي والعسكري، "إنه يجب أن نتحمل جميعًا قرارات القوات المسلحة التي تهدف تضييق الخناق علي الارهابيين للقضاء عليهم، حتي نعود كما كنا ننعم بالأمن والأمان والاستقرار"، مؤكدا أن انتصار القوات المسلحة علي الارهاب واقتلاعه من جذوره، يعد عبورًا وانتصارًا يضاهي انتصار أكتوبر.

وأكد أن سيناء، كانت مستهدفة منذ القدم ومازالت، حلمًا لبعض الدول الطامعة والإرهاب الذي يوجد بها وسيلة الدول الطامعة للقضاء على هوية الدولة المصرية، لضعف الجيش المصري، مشيرًا إلى "أن التاريخ برهان على قوة وشجاعة القوات المسلحة المصرية، التي انتصرت انتصارً في حروبها ضد المحتلين، وستنتصر في حربها على الإرهاب، ولن يستطيع ومن يموله الوقوف ضد مصر وشعبها لأن سيناء على مر التاريخ قاهرة الأعداء ومقبرة الغزاة".

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها محافظة جنوب سيناء اليوم، في ذكري تحرير سيناء تحت شعار "حماية وطن.. دعم وتنمية"، بحضور اللواء محمد عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ جنوب سيناء السابق، واللواء هشام الحلبي بأكاديمية ناصر العسكرية.

واستعرض الخبير الاستراتيجي العسكرى بعض المؤامرات التي تحاك للجيش المصري بهدف النيل من عزيمته، قائلًا: "لن تستطيع قوة تدمير عقيدة الجيش المصري الذي قهر جيش الإسرائيلي، والذي قيل إنه لا يقهر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر