اعلان

تكثيف الحملات على الأسواق استعدادًا لشهر رمضان في بورسعيد

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاته، اليوم الخميس، إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية برفع درجة الاستعداد إلى القصوى، استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وأشار المحافظ، في تصريحات صحفية، إلى أنه وجه بتكثيف الحملات علي الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من توافر كافة السلع الأساسية بالكميات اللازمة، وذلك للوفاء باحتياجات المواطنين، وكسر الممارسات الاحتكارية لبعض التجار، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

وأكد على أنه سيتم تشديد الحملات الرقابية علي المخابز والمطاحن بالتنسيق مع مباحث التموين، فضلا عن التنسيق مع مديرية التموين والاتحاد التعاونى الإستهلاكى ومشروع المحافظة لتربية الماشية، لتوريد كمية مناسبة من اللحوم الحية، وقيام مباحث التموين بمكافحة ظواهر الغش التجاري والتأكد من عدم عرض وتداول سلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر.

وشدد محافظ بورسعيد على أن هناك تعليمات مشددة للأجهزة المعنية بتوفير أنابيب البوتاجاز، وضبط أي محاولات للتلاعب في أسعارها ورصد أي اختناقات تحدث في توزيعها ومتابعة موقف المواد البترولية، ومداومة المرور علي محطات الوقود ومنع حدوث أي اختناقات والتصرف الفوري في حالة حدوثها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030