اعلان

موعد مباراة ليفربول وروما المقبلة والقناة الناقلة في عودة دوري الأبطال

يقدم موقع "أهل مصر" موعد مباراة ليفربول وروما الأربعاء والقنوات الناقلة في عودة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

من المحدد أن تجمعهما المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 مايو، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن إطار منافسات عودة نصف نهائي الشامبيونزليج.

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة الإياب بين الفريقين على قناة "إتش دي 1".

سجل الفرعون المصري أول أهداف اللقاء في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية لكنه لم يحتفل أمام فريقه السابق، وفي الدقيقة 45 سجل صلاح الهدف الثاني بعد "لوب" في الحارس أليسون، لينتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين من الفرعون المصري.

في الشوط الثاني أكملت كتيبة كلوب السيطرة على مجريات اللقاء بتسجيل 3 أهداف، جاءت عن طريق ماني في الدقيقة 55 ليوقع على الهدف الثالث بعد تمريرة من صلاح، وفي الدقيقة 61 سجل فيرمينو الهدف الرابع للريدز بعد أسيست صلاح، وفي الدقيقة 68 سجل فيرمينو الخامس بعد رأسية قوية.

في أخر 10 دقائق عاد الذئاب من بعيد بهدفين عن طريق دزيكو في الدقيقة 80، وبيروتي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

قدم صلاح مباراة رائعة بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما، وكان الخطر الأول للريدز قبل أن يخرج في الدقيقة 75 ويدخل إنجز بدلاً منه، ليتنفس الفريق الإيطالي الصعداء بعد خروجه ويحرزوا هدفين الآمال.

ينافس المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، نظيره مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في جولة ذهاب المربع الذهبي بالأبطال.

نجح الفرعون المصري تسجيل هدفين وصناعة مثلهما أمام فريقه السابق روما الإيطالي، ليساهم بـأربعة أهداف من خماسية الريدز بالمباراة التي انتهت بنتيجة 5-2، على جانب أخر حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا هامًا، كان نجمه الأبرز بالمباراة الظهير الأيسر مارسيلو بعد تسجيله هدف التعديل للملكي، بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 للأسبان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً