اعلان

هشام يكن لـ"أهل مصر": القمة تغيب عن مباراة الاهلي والزمالك

تقام مباراة الاهلي والزمالك اليوم، القمة 116، اليوم الخميس الموافق 26-4-2018، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مباراة الأهلي والزمالك.. جماهير الزمالك تهتف لحسام غالي (فيديو)

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن مباراة القمة 166 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن ختام مباريات الدوري المصري الممتاز، لن تشهد منافسة قوية، بسبب عدم أهمية نقاطها.

وقال يكن، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "مباراة القمة لأول مرة ستكون بلا قمة، خاصة وإن الفريقين الفارق بينهما في عدد النقاط 27 نقطة، بعدما حُسمت المنافسة رسميًا".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "حزين لما مر به الزمالك هذا الموسم، وهو ما وضعه في مأزق وجعله يخوض مباراة الغد بلا أي هدف أو روح لعدم أهمية نقاط اللقاء".

وواصل نجم المنتخب في مونديال 90: "بعيدًا عن أمنيتي وهي فوز الزمالك، إلا أن اللقاء من الممكن أن يشهد مفاجأة بفوز الأبيض أو الأهلي بنتيجة كبيرة لإن الفريقين ليس لديهما شيء يبكيان عليه، ولكني صعب أتوقع نتيجة اللقاء خاصة وإن هذه المباريات الكبرى دائمًا ما تكون خارج التوقعات".

واختتم تصريحاته: "الأهلي يشهد حالة كبيرة من الاستقرار الفني والإداري على عكس الزمالك، وهو ما يرجح كفته في اللقاء اليوم".

- موقف الأهلي من مباراة الخميس 26-4-2018:

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا اللقاء متصدرًا جدول المسابقة برصيد 82 نقطة، من فوز في 26 مباراة وتعادل في 4 وخسر في مباراة وحيدة.

وحقق الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد، سجله المغربي وليد أزارو، في أخر مباراة له قبل مواجهة الزمالك.

الأهلي نجح في حسم الدوري مبكرًا ليتويج بلقب الدوري الممتاز الـ 40 في تاريخه قبل انتهاء الدوري بأربعة جولات.

- موقف الزمالك من مباراة الخميس 26-4-2018:

الوضع يختلف في الزمالك عن النادي الأهلي، حيث يعيش الزمالك أسوأ فتراته، لاسيما بعد تعرضه لسلسلة من النتائج السلبية تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الذي إقاله مجلس إدارة القلعة البيضاء، وعيين بدلًا منه خالد جلال بشكل مؤقت.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الرابع مؤقتًا برصيد 55 نقطة من فوز في 16 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 9 مواجهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة