اعلان

مرتضى منصور: اشتكيت كل المتآمرين على الزمالك لربنا أمام الكعبة (فيديو)

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على شكر المولى عزو وجل بعد تأدية العمرة، كما وجه شكره للحكومة السعودية، بقياده الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان، والمستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، على حسن الاستقبال المعنوي، لوفد الزمالك الذي تواجد بالمملكة لحضور مراسم قرعة البطولة العربية التي أقيمت بجدة الثلاثاء الماضي.

رسميا.. محمد صلاح لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وأكد رئيس الزمالك، أن العلاقة التي تربطه بالمستشار تركي أل الشيخ، أكثر من مميزة، ويكفى أنه الشخص الوحيد الذي تواجد معه في السيارة الخاصة به، وهو ما يؤكد حسن العلاقة، التي يحاول البعض تشويهها بأي طريقة، مشيرًا بأن هناك حالة من الاحترام والتقدير المتبادل.

وأضاف منصور، بأنه لرفع الحرج عن تركي آل الشيخ، بشأن تمويل صفقة المدير الفني للزمالك والصفقات السوبر التي سيتم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا أن هناك بعض الشخصيات السعودية المحبة للقلعة البيضاء سوف تتحمل جميع التكاليف المالية، خاصة في ظل الهجوم الذى تعرض له رئيس هيئة الرياضة السعودية خلال الفترة الماضية.

وكشف رئيس الزمالك، بأنه خلال تواجده بالكعبة لتأدية فريضة العمرة، قام بالدعاء على الشخصيات التي تسعى لتدمير الزمالك وتخريبه، منهم 4 شخصيات في هيئة يكن لها كل الاحترام والتقدير، وعلى وزير، و5 إعلاميين يدمرون النادي من خلال برامجهم، ورئيس نادى سابق نجح بالتزوير، ورئيس نادي ترشح للانتخابات وسقط، وأعضاء مجلس إدارة حاليين، وأعضاء مجلس إدارة سابقين ترشحوا في الانتخابات الأخيرة وسقطوا، وعلى زملكاوية هدفهم تدمير النادي.

وأشار منصور، بأنه اشتكى كل المتآمرين على الزمالك لـ"ربنا" خلال العمرة التي أداها، مشددًا أنه لديه يقين بأن عقاب ربنا شديد، لأنه لا يرضى بالظلم والاستبداد.

وواصل مرتضى منصور، بأن دعائه أمام الكعبة لشعوره بالظلم، والمؤامرة التي تحاك بالنادي، ومحاولة تدمير الزمالك وعودته مجددًا للفساد، مشيرًا بأن دعوته لرفع الظلم عن القلعة البيضاء، من أشخاص كل هدفهم تصفية حسابات والانتقام.

واختتم رئيس الزمالك، بأنه سبق وأن دعى على العديد من الأشخاص الذين ظلموا في العديد من القضايا، وكان الانتقام من الله سريع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة