اعلان

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس.. تعرف على تاريخ المواجهات

إنتر ميلان ويوفنتوس

يستضيف ملعب سان سيرو مساء غد السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريق إنتر ميلان (صاحب الأرض والجمهور) ونظيره يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا: سعد سمير يخضغ للفحص الطبي في الركبة

ويعتبر هذا اللقاء مهم جدا للفريقين في مشوارهما بالكالتشيو، حيث يسعي اليوفي للانتصار بأي شكل من الأشكال ليقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي، بينما علي الجانب الأخر يأمل الإنتر في الإنتصار وخطف الثلاث نقاط للدخول في المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل بعد غياب طويل.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه نابولي، الذي يسعي بكل قوة لتحقيق المفاجأة والفوز بلقب الكالتشيو هذا الموسم، بينما علي الجانب الأخر يحتل الإنتر المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة والفوز يجعله متواجدا في المربع الذهبي المؤهل للشامبيونزليج الموسم المقبل.

ويرصد أهل مصر تاريخ مواجهات الإنتر واليوفي قبل قمة الغد النارية:

اقرأ أيضا: بعد مفاجأة الفوز على الأهلي.. احذر يازمالك فالقادم ربما يكون أسوأ

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/599856

التقى الفريقان من قبل في 232 مباراة بكل البطولات، وديربي إيطاليا يشهد تفوق كبير ليوفنتوس في المواجهات المباشرة مع الإنتر، حيث فاز اليوفي في 104 مباراة مقابل 71 إنتصار لإنتر ميلان، بينما سيطر التعادل علي 57 مواجهة بين الفريقين.

على المستوى التهديفي، نجح يوفنتوس في إحراز 330 هدف في مرمي الفريق الأزرق، بينما سجل الإنتر 287 هدف في شباك اليوفي.

اقرأ أيضا: أشهر لاعبي المصارعة مع لاعبى الاولمبياد الخاص على هامش عرض "رويال رامبل"

على مستوى الدوري الإيطالي بنظامه الحديث فقط، تقابل الفريقان في 169 لقاء ونجح يوفنتوس في الفوز ب80 لقاء مقابل 46 فوز للإنتر، بينما سيطر التعادل على 43 مواجهة بين الفريقين.

جدير بالذكر أن أكبر نتيجة حدثت بين الفريقين هي (9/1) لصالح يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي عام 1961.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا